تنزيل محسن الصور - تطبيق PicMa

يرغب الكثير منا في تحسين جودة الصور وتغييرها، سواء كانت صورًا قديمة أو جديدة. ومنذ ذلك الحين، أصبح تحسين جودة الصور مشكلة مهمة بالنسبة للكثيرين، حيث إن الصور القديمة التي لا تتمتع بالجودة اللازمة للعودة يمكن أن تكون الحياة مزعجة جِدًّا للكثيرين، خاصة لمن لديهم ذكريات مع الصور، ولهذا ظهرت طرق عديدة لتحسين الصور وجعلها عالية الدقة.

تنزيل محسن الصور - تطبيق PicMa


لقد جئنا إليكم في هذا المقال المتميز لنقدم لكم أفضل تطبيقا لتحسين الصور يعمل بالذكاء الاصطناعي لتعديل وتحسين جودة الصور دون الحاجة إلى أي برامج أو تطبيقات أخرى... سهلة ومجانية مائة بالمائة، وكما تعلم مواقع تحسين جودة الصور هي مواقع مجانية لكنها لم تقدم حلا مناسبا ومرضيا!! قبل ظهور تقنية الذكاء الاصطناعي والتي نتجت عن ثورة هائلة في التكنولوجيا بشكل عام وفي معالجة الصور بشكل خاص.

ومع ظهور تقنية الذكاء الاصطناعي، تعمل مواقع تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي لتعديل وتحسين جودة الصور دون الحاجة إلى أي برامج أو تطبيقات.

☆ - هل يمكن للذكاء الاصطناعي تحسين جودة الصورة؟

الذكاء الاصطناعي هو الحل الأنسب لمعالجة الصور و رفع دقتها وتحسين جودة الصورة.

☆ - تطبيق REMINI PICMA

PicMa هو شريكك لمنظمة العفو الدولية لتحسين الصور عبر الإنترنت.

يمكنك بسهولة استخدام هذا الموقع لتحسين جودة صورك وتنزيلها بأعلى جودة ممكنة.



باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، نقدم لك أفضل تأثيرات تجميل الصورة وتحسينها، بالإضافة إلى تقنيات معالجة صور AI القوية التي ستتيح لك إنشاء صور شخصية فريدة أو استعادة الصور القديمة المتهالكة. بنقرة واحدة فقط، ستتحسن جودة صورك دون فقدان التفاصيل أو الشخصية.

بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المرشحات الفنية لك. يمكنك إنشاء الرسوم الرمزية الخاصة بك أو الرسوم الهزلية، أو الحصول على مظهر سحري مثل هاري بوتر، أو تحويل السماء خلفك إلى درب التبانة أو سحابة وردية وغروب الشمس. يمكنك مشاركة هذه الصور الخاصة مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية بسهولة بالغة والاستمتاع مع الآخرين!
في أي مكان وزمان، كل ما تحتاجه هو هاتف محمول للحصول على أفضل خدمات تصويرا بكرة الفيلم!

☆ - كيف تحسن جودة الصور؟

  كان هذا السؤال من أهم الأسئلة التي طرحت في بعض المجموعات على فيسبوك ، مما يشير إلى أن الناس بحاجة إلى برنامج لتوضيح الصور وإزالة التعتيم نتيجة التصوير بهاتف قديم ، أو أن الصور تم التقاطها بسرعة أو عدم استقرار ، و  هناك بعض الأشخاص الذين لا يمكنهم استخدام تطبيق PicMa ، يمكنك بسهولة رفع جودة الصورة وتحسينها من خلال الأدوات التي يوفرها لك هذا التطبيق.

تنزيل محسن الصور - تطبيق PicMa




☆ - الميزة الرئيسية:

- Enhance/ Enhance Pro: إزالة الضوضاء من الصور وتحسين جودتها دون فقد تفاصيلها وشخصيتها؛
- استعادة الصور القديمة: تحويل الصور الباهتة والمكسورة والقديمة إلى جودة عالية؛
- تحسين صورتك الشخصية: تنقيح وتصحيح صورة وجهك بنقرة واحدة؛
- نمط الفكاهة/ صانع الكارتون الهزلي: حوّل صورك إلى أسلوب كوميدي أمريكي لافت للنظر واجعلها تنبض بالحياة في رسوم متحركة للرموز التعبيرية.


- Face Animator: اجعل صورك تنبض بالحياة؛
- مربع السماء: ارسم سماء جميلة بشكل عشوائي وزين خلفية صورك؛
- رسم فني: حوّل صورك المفضلة إلى لوحات فنية جميلة؛
- إزالة الخدوش: يمكنك بسهولة استعادة الصور التالفة مثل الخدوش والتجاعيد وما إلى ذلك؛
- صفحات التلوين: صور عائلية ملونة بالأبيض والأسود، ذكريات عزيزة منعشة؛
- وجه كارتون: أحصل على ألفاتار الكارتون الخاص بك.

يمنحك PicMa الصورة المثالية/ الفن أو الفيديو المتحرك، المحسن، والجاهز للمشاركة والحصول على أكبر عدد من الإجابات على Instagram أو TikTok أو Snapchat أو Facebook أو Twitter أو مجموعة الدردشة المفضلة لديك!

تنزيل محسن الصور - تطبيق PicMa


تحميل تطبيق PicMa الجديد لتحسين الصور بنسخة مهكرة 

يأمل فريق PicMa في جعل سحر استعادة الصور والفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي من الدرجة السينمائية في متناول الأشخاص في جميع أنحاء العالم ومساعدة المزيد من الأشخاص على تحديث ذكرياتهم.