مفاجآت Google مع هاتف Pixel 7 Pro ، تفاصيل أسعار Pixel 7 وتاريخ الإصدار

مع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي لهواتف Google القادمة من Google Pixel 7 ، أصدرت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة Google مقطع فيديو تسويقيًا لهواتف Google Pixel 7 المميزة ، كاشفة عن التصاميم الجميلة لهواتفها الحالية ، بما في ذلك تصاميم الهواتف الذكية وألوانها والعديد من الميزات التي سيتم إصدارها.

مفاجآت Google مع هاتف Pixel 7 Pro ، تفاصيل أسعار Pixel 7 وتاريخ الإصدار

فيديو تسويقي من جوجل يعرض 3 ألوان لهواتف جوجل بيكسل 7: الأبيض والرمادي والأخضر الفاتح ، لكن هناك شائعات بأن الهواتف المستقبلية ستضم عددًا كبيرًا من الألوان ، يصل إلى 7 ألوان ، مع شاشة بحجم 6.7 بوصة. شاشة LED بوصة ، دقة 1440 × 3120 بكسل ، دعم معدل تحديث 144 هرتز ، HDR10 + ، حزام كاميرا من الألومنيوم.

☆ - إعلان تسويقي لهواتف Google Pixel 7 بمميزات رائعة.

- أصدرت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة جوجل إعلانًا تسويقيًا لهواتفها الفريد Google Pixel 7 ، أظهرت فيه التصميم الجميل لهواتفها الحديث وألوانه المميزة التي ستصدرها قريبًا ، كما ذكرت الشركة أيضًا الميزات الرائعة لهواتفها الهاتف القادم لجذب انتباه مشتركيه للهاتف لتحقيق نسبة كبيرة من المبيعات في المرحلة المقبلة.

☆- مواصفات هواتف Google Pixel 7

- يظهر مقطع فيديو تشويقي صادر عن شركة جوجل أن الهاتف الجديد يأتي بثلاثة ألوان مختلفة: الأبيض والأخضر الفاتح والرمادي ، لكن تم تداول تسريبات تشير إلى أن الهاتف الجديد سيضم عددًا كبيرًا من الألوان يصل إلى 7 ألوان. . . 

مفاجآت Google مع هاتف Pixel 7 Pro ، تفاصيل أسعار Pixel 7 وتاريخ الإصدار

* شاشة
يتمتع هاتف Google Pixel 7 بشاشة LED ممتازة مقاس 6.7 بوصة ، وتدعم الشاشة معدل تحديث قدره 144 هرتز في الثانية ، ودقة عرض 1440 × 3120 بكسل ، وشريط كاميرا من الألومنيوم ، وتعمل الشاشة بتقنيات HDR10 +.

* آلة تصوير " الكاميرا "

يشتمل هاتف Google الجديد على كاميرا خلفية ثلاثية لهاتف Pixel 7 Pro وكاميرا خلفية مزدوجة لهاتف Pixel 7:
الكاميرا الرئيسية 64 ميجابكسل.
كاميرا فائقة الاتساع 50 ميجابيكسل.
كاميرا بمستشعر ثالث 12 ميجابكسل.

* البطارية

يحتوي هاتف Google Pixel 7 على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير ويدعم الهاتف الجديد الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

شاهد أيضًا  : أخطاء يجب تجنبها للحفاظ على بطارية الكمبيوتر

* وحدة المعالجة المركزية والذاكرة

- سيكون لهاتف جوجل القادم سعة تخزين داخلية مميزة تبلغ 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت أو 512 جيجا بايت ، ويعمل الهاتف بشريحة Tensor G2 SoC ، وهي شريحة Tensor من الجيل الثاني التي أطلقتها Google لأول مرة مع هواتف Pixel 6 العام الماضي التي أصدرتها شركة Google.


☆- تسريب أسعار هواتف جوجل بيكسل 7 عبر أمازون

بعد أن أعلنت Google عن استعدادها لإطلاق سلسلة جديدة من سلسلة Pixel تدعى Pixel 7 ، والتي ستحتوي فقط على نوعين ، Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro ، بالإضافة إلى العديد من الأجهزة الذكية الأخرى مثل Google Pixel Watch وسماعات Google في حدث Made By Google في 6 أكتوبر.

الآن لم يتبق سوى أيام قليلة على وصول أجهزة Google حيث يمكننا وضع حد لبعض الشائعات حول هذه الأجهزة ولدينا العديد من التسريبات التي تفيد بأن سلسلة Pixel 7 ستباع بنفس أسعار Google Pixel. هواتف Series 6 في الولايات المتحدة وأوروبا بحسب ما تم الإعلان عنه.

- وفقًا لبعض التسريبات التي لدينا تفيد بأن Google ستطلق كلا الهاتفين رسميًا من خلال المتاجر الرسمية في 13 أكتوبر ، مما يجعل من الممكن طلب كلا الهاتفين رسميًا قريبًا جدًا ، وسنقوم بتوضيح بعض مواصفات كلا الهاتفين قبل الإعلان الرسمي.

يأتي هاتف Google Pixel 7 بشاشة S6E3HC4 تدعم شاشة HDR10 ، بالإضافة إلى معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ، بدقة 1440 × 3120 بكسل ، بجودة تصل إلى QHD + ، وتأتي الشاشة بدرجة سطوع أعلى. إلى 1000 شمعة.

تأتي المعالجات في هذه السلسلة من نسخة جديدة من Tensor ، أي Tensor G2 ، والتي تعمل Google على إنتاجها هذا العام لوضعها في هواتفها ، بالإضافة إلى امتلاكها GPU Mali-G710.

- كما تشير التسريبات إلى أن جوجل تعمل على عرض كاميرات مميزة ومتطورة خاصة من حيث دقة الكاميرا الأمامية التي كانت في إصدار جوجل بيكسل 6 بدقة 8 ميجا بكسل ، بينما تعتزم الشركة تطويرها وتحسين دقتها . حتى 11 ميغا بكسل من خلال سلسلة Google Pixel 7.

- لكن بالنظر إلى الكاميرات الخلفية لهواتف Google Pixel 7 ، فمن المتوقع أن يكون لها نفس دقة سلسلة Google Pixel 6 ، والتي تأتي بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وتدعم تصوير الفيديو بدقة 4K ، بالإضافة إلى حجم بطارية الإصدار السابق الذي تبلغ سعته 4614 مللي أمبير ، سيكون معالج Tensor G2 هو الفارق الرئيسي وتصميم ظهر الهاتف.

مفاجآت Google مع هاتف Pixel 7 Pro ، تفاصيل أسعار Pixel 7 وتاريخ الإصدار

* - أسعار هواتف Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro.

كما تم الإعلان سابقًا عن تسعير إصدار Pixel 7 بنفس أسعار الإصدار القديم ، حيث يبدأ سعر هاتف Pixel 7 من 600 دولار ، أي ما يعادل 650 يورو في أوروبا والولايات المتحدة ، لنسخة 128 جيجابايت. ، بينما يبدأ Pixel 7 Pro بسعر 899 دولارًا ، أي ما يعادل 899 يورو و 849 جنيهًا إسترلينيً