تثبيت Google Play على windows 11 تشغيل تطبيقات الأندرويد على ويندوز 11

■ ملحوظة:
قبل أن تبدأ في شرح كيفية تنزيل Google Play على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب أن تعلم فقط أنه لا يوجد برنامج أو متجر يسمى Google Play للكمبيوتر الشخصي ولكن يوجد لهواتف Android ولكن هناك طرق رسمية لاستخدام متجر Google Play. على جهاز الكمبيوتر أمر سهل وهذا ما نذكره لكم في هذا الشرح.


● أيًا كان نوع الهاتف الذكي الذي تستخدمه ، فأنت بالتأكيد على دراية بمتجر Google Play للجوال وهو أحد التطبيقات الأكثر أهمية لجميع مستخدمي Android لأنهم يقضون معظم احتياجاتهم على تطبيق مثل هذا التطبيق. إنه أفضل مكان حيث يمكنهم الحصول على جميع أنواع التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة لأنه يحتوي على مقاطع صوتية وملفات فيديو وكتب إلكترونية وصوت والعديد من الملفات المهمة الأخرى.

● أحد أكثر استعلامات البحث شيوعًا التي يقوم بها المستخدمون في الوقت الحالي.

● في عام 2008 ، تم إطلاق الإصدار الأول من متجر Google Play ، والذي أطلق عليه اسم Android Market ، والذي تم بالطبع تطويره وتحديثه وتكميله كالمعتاد لجميع التطبيقات. إنه لأمر رائع أن يكون لديك متجر Play مجاني على هواتفك. يمكنك بسهولة تحديث وتنزيل البرامج المجانية دون أي تكلفة مالية أو مخاطر على نظامك وهاتفك. من هذا المظهر ، يمكنك تنزيل متجر Google Play للكمبيوتر الشخصي للاستمتاع بجميع الميزات الرائعة التي يوفرها لك هذا التطبيق. رائع.

تثبيت Google Play على windows 11 تشغيل تطبيقات الأندرويد على ويندوز 11

يمكن الآن تثبيت متجر Google Play بالكامل على نظام التشغيل Windows 11 بحيث يمكنك تنزيل أي لعبة أو تطبيق يعمل بنظام Android بنقرة واحدة ، تمامًا مثل الهواتف الذكية ، بالإضافة إلى تشغيل التطبيقات القائمة على خدمات Google Play مثل YouTube وخرائط Google وما إلى ذلك. ..

■ تثبيت متجر Google Play على نظام التشغيل Windows 11.

إنه متوفر الآن بأسهل طريقة حيث يمكنك تشغيل تطبيقات android على windows 11 ، هذه الطريقة الآن سهلة للغاية وستتيح لك الحصول على متجر google الرسمي على windows بالإضافة إلى متجر amazon وإذا كنت تريد إضافة متجر آخر ، ممكن.

■ تنزيل تطبيقات Android في نظام التشغيل Windows 11

لم يعد يتطلب كل تلك التعقيدات السابقة ، كل ما عليك فعله هو التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديه الإمكانات اللازمة ، ثم قم بتنزيل المتجر وبنقرة زر واحدة ، ستجد أن تطبيقات Android تعمل على Windows 11 دون أي أخطاء او مشاكل.

■ كيفية تثبيت تطبيقات Android على نظام التشغيل Windows 11

في السابق ، كان الأمر يتطلب الكثير من الأوامر لتنفيذ وتنزيل ملفات متعددة ، ناهيك عن عدد كبير من الخطوات ، ولكن الآن عند تشغيل الملف القابل للتنفيذ على الكمبيوتر ، تتيح لك هذه الخطوات أيضًا تثبيت ألعاب Android على نظام التشغيل Windows 11 ، وهو ما سنشرح بالتفصيل في هذه المقالة.

● أريد أن أشير إلى أن هذه هي أفضل طريقة ، حيث تتيح لك الحصول على تجربة حقيقية مع Android 11 على نظام التشغيل windows 11 ، ودون الحاجة إلى تنزيل برامج محاكاة Android ، والتي تتطلب للأسف الكثير من الميزات ، ناهيك عن ذلك لدي مشاكل مع البطء والتباطؤ ، مما يعني أنه لن تكون هناك مشاكل في نظام Android الرسمي على Windows 11.

● أيضًا ، إذا كنت تستخدم متجر Google الرسمي على Windows 11 ، فلن تحتاج إلى أنظمة Android أخرى ، وأعني هنا الأنظمة المستقلة التي يتم تثبيتها مع Windows ، مثل Bliss OS و Remix OS و Phoenix OS و Prime OS والمزيد أنظمة أندرويد. .


● طريقة تثبيت Android على Windows 11 آمنة ولا تتطلب تهيئة الكمبيوتر ، ولا داعي للدخول في إعدادات مدير التنزيل ، فستجدها بسيطة جدًا ، كما لو كنت تقوم بتثبيت أي تطبيق سطح مكتب ، و هذه إحدى المزايا المهمة لهذه الطريقة.


■ ميزات تثبيت Android على Windows 11

▪︎ طريقة آمنة ولا تسبب أي ضرر للكمبيوتر.
▪︎ طريقة سهلة وخالية من المتاعب.
▪︎ قم بتنزيل متجر Play لنظام التشغيل windows 11.
▪︎ قم بتشغيل تطبيقات Android على Windows 11 للأجهزة غير المدعومة.
▪︎ تنزيل متجر أمازون لنظام التشغيل Windows 11.
▪︎ قم بتشغيل تطبيقات وألعاب Android على Windows 11.


■ متطلبات تشغيل متجر Google Play على Windows 11


▪︎ 8 جيجا بايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي ، أقل من ذلك لن يناسبك.
▪︎ سيتم تنزيل متجر Play الذي ستجده في الجزء السفلي من هذه المقالة.
▪︎ لست بحاجة إلى أي شيء آخر ، هذا كل ما تحتاجه.


■ كيفية تثبيت Android على نظام التشغيل windows 11


سيتم نقلك إلى خيار تشغيل ميزات Windows أو إيقاف تشغيلها ، ثم اتبع الخطوات التالية:

• منصة الآلة الافتراضية《 Virtual Machine Platform
• منصة windows hypervisor 《windows hypervisor Platform
• نظام ويندوز الفرعي لينكس 《Windows Subsystem for Linux

• ثم تقوم بالنقر فوق "موافق".

تثبيت Google Play على windows 11 تشغيل تطبيقات الأندرويد على ويندوز 11
               Android الرسمي على Windows 11


سيستمر التثبيت وبمجرد اكتمال التثبيت ، ستقوم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.《 windows completed the Requested changes

تثبيت Google Play على windows 11 تشغيل تطبيقات الأندرويد على ويندوز 11
  تشغيل تطبيقات Android رسميًا على Windows 11

ثم ستنتقل إلى "إعدادات Windows" ، ثم "الخصوصية والأمان" ، ثم "للمطورين" وهناك ستقوم بتفعيل ميزة المطورين.

تثبيت Google Play على windows 11 تشغيل تطبيقات الأندرويد على ويندوز 11
Android في Windows 11


ستقوم بفك ضغط ملف Android الذي تم تنزيله ، وتحميله على محرك أقراص النظام C الخاص بك ، ثم فتح وتشغيل ملف SETUPx64 بامتيازات المسؤول.


تثبيت Google Play على windows 11 تشغيل تطبيقات الأندرويد على ويندوز 11

تثبيت Google Play على Windows 11 مجانًا


بعد فتح نافذة Cmd ، تحلى بالصبر حتى تكتمل ، لكتابة النص باللون الأحمر لا تقلق ، سترى لك رسالة "انقر فوق أي زر على لوحة المفاتيح للمتابعة" ، ثم ستظهر هذه النافذة. ويختفي. يتم إغلاقه عند انتهاء المهمة.

تثبيت Google Play على windows 11 تشغيل تطبيقات الأندرويد على ويندوز 11
Android على Windows 11


انتقل إلى مربع البحث في Windows واكتب نظام windows الفرعي لنظام android ، وافتحه ، وقد يستغرق الأمر بضع ثوانٍ للظهور.

تثبيت Google Play على windows 11 تشغيل تطبيقات الأندرويد على ويندوز 11
تشغيل Android على Windows 11


عند فتحه ، قم بتنشيط خيار وضع المطور ، ثم انقر فوق إدارة إعدادات المطور ، وأخيراً اختر متابعة ، وهنا انتظر قليلاً ...

تثبيت Google Play على windows 11 تشغيل تطبيقات الأندرويد على ويندوز 11
تنزيل Google Play على Windows 11


هنا تأكد من كتابة هذه النافذة ، ثم أغلقها.

تثبيت Google Play على windows 11 تشغيل تطبيقات الأندرويد على ويندوز 11
تطبيقات الأندرويد لنظام التشغيل ويندوز 11


اذهب إلى مربع البحث واكتب google play أو amazon store ، ستجد أنه مثبت على الكمبيوتر ، افتحه وقم بالتسجيل بحسابك

تثبيت Google Play على windows 11 تشغيل تطبيقات الأندرويد على ويندوز 11
جوجل بلاي على ويندوز 11


وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية شرح تثبيت Android على Windows 11 ، في حالة وجود أي مشكلة ، فمن الأفضل مشاهدة الفيديو أدناه لأنه يشرح كل شيء بمزيد من التفصيل ، بمزيد من المعلومات.

● والآن نترككم مع شرح مفصل عن كيفية تثبيت Google Play على Windows 11 لتشغيل تطبيقات Android على Windows 11 ، من خلال هذا الفيديو.

● نتمنى أن تكون هذه التدوينة قد استفدت منها وفي الاجتماعات القادمة والمتجددة على مدونتك ، مدونة التعليم المجاني ، مع برامج الكمبيوتر الجديدة وتطبيقات Android ، والهواتف الذكية الجديدة ، وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.

■ تحميل في الجزء السفلي من هذا الموضوع.





تثبيت Google Play على windows 11 تشغيل تطبيقات الأندرويد على ويندوز 11 ، تثبيت جوجل بلاي على ويندوز 11 تشغيل تطبيقات الأندرويد على ويندوز 11 ، كيفية تثبيت وتشغيل متجر Google Play على نظام التشغيل Windows 1 ، تثبيت google play على نظام التشغيل windows 11 ، كيفية تثبيت وتشغيل متجر Google Play على نظام التشغيل Windows 11 ، تثبيت google play على نظام التشغيل windows 11 ، تثبيت google play على نظام التشغيل windows 11 ،تثبيت تطبيقات android في نظام التشغيل windows 11 للأجهزة غير المدعومة
تنزيل google play للكمبيوتر الشخصي windows 10 ، أسهل طريقة لتثبيت Google Play على Windows 11 ، تنزيل google play لنظام التشغيل windows 7 ،تنزيل google play 2022 ،تشغيل ملفات APK على Windows 11 ، تشغيل تطبيقات android على نظام التشغيل windows 11 ،متجر Windows 11،How to install and run Google Play Store on Windows 11،install google play on windows 11,
How to install and run Google Play Store on Windows 11,install google play on windows 11,
install google play on windows 11,Install android apps in windows 11 for unsupported devicesdownload google play for pc windows 10,The easiest way to install Google Play on Windows 11,download google play for windows 7,download google play 2022,Play APK files on Windows 11,run android apps on windows 11,Windows 11 Store