تسريبات جديدة لمواصفات Xiaomi Redmi Note 12 Pro + 5G الجديدة

كشفت التسريبات الأخيرة اليوم عن بعض المواصفات والسعر المتوقع لهاتف Xiaomi الجديد Redmi Note 12 Pro + 5G المقرر إطلاقه رسميًا في أوائل عام 2023 ، وذكرت تسريبات هاتفية مؤخرًا أن Xiaomi ستصدره بثلاثة طرز ، لكل منها تخزين عشوائي مختلف وتخزين داخلي. . ، حيث يأتي الجهاز بكاميرا عالية الوضوح وشاشة خارجية ضخمة وتصميم متين ومظهر مميز.

تسريبات جديدة لمواصفات Xiaomi Redmi Note 12 Pro + 5G الجديدة


♣ ️ تاريخ إصدار Redmi Note 12 Pro + 5G

ظهرت تسريبات هاتفية جديدة في تغريدة نشرها على تويتر من قبل "Paras Googlani" تفيد بأنه سيتم إطلاق هاتف Redmi Note 12 Pro + 5G الجديد في السوق الهندي بثلاثة طرازات ؛ يأتي الطراز الأول من الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت ، ومساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت ، والثاني يأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت ، كما يأتي الإصدار الأحدث بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت. .

شاهد قد يهمك : مفاجآت Google مع هاتف Pixel 7 Pro ، تفاصيل أسعار Pixel 7 وتاريخ الإصدار

من المنتظر أن يتم إطلاق الهاتف في السوق الهندي اعتباراً من تاريخ 11 يناير 2023 ، إلا أن أسماء المتاجر التي سيُباع فيها الهاتف لم تكشف عنها المصادر ، أما بالنسبة للإعلان عن هذا الجهاز فسيتم سيكون يوم 5 يناير 2023 حيث ستقوم الشركة بشرح كل خصائص وسعر الجهاز.

♣ ️ مواصفات Redmi Note 12 Pro + 5G

كما ذكر بعض الميزات المتوقعة للهاتف الجديد من Xiaomi Redmi Note 12 Pro + 5G وهي:

سيأتي Redmi Note 12 Pro Plus 5G بشاشة AMOLED تدعم معدل تحديث 120 هرتز وكاميرا السيلفي موجودة في فتحة في منتصف الشاشة.
ستدعم الشاشة عددًا من الميزات مثل:
* تم إنتاج 1.07 مليار لون.
* تقنية Dolby Vision و Atmos.
* 120 واط تكنولوجيا الشحن السريع.
* يحتوي الجهاز أيضًا على مستشعر HPX أساسي 200 ميجابكسل.

♣ ️ سعر Redmi Note 12 Pro + 5G

سعر الجهاز في الدول العربية غير محدد وسيتم الإعلان عن الأسعار بعد طرحه ، أما السعر بالدولار فهو 302 دولار للنموذج الرئيسي للهاتف ، والطراز الثاني يباع بـ 326 دولار. . ، وأعلى طراز متاح بسعر 350 دولارًا.



♤♧ كما اتمني ان تتابعنا على قناتنا في تليجرام حتي تستطيعوا مشاهدة اول ما ننشره .