مشاركة الملفات القوية عبر الأنظمة الأساسية

برنامج Xender لمشاركة الملفات عبر الأنظمة الأساسية ، والذي يستخدم اتصالاً لاسلكيًا لنقل الملفات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو بسرعة البرق. منذ وقت ليس ببعيد ، كانت تقنية Bluetooth منتشرة بشكل كبير ، لكن Xender استفاد من التكنولوجيا الجديدة التي تسمح للأجهزة بإنشاء شبكة WiFi محلية خاصة بها . هذا يعني عدم وجود رسوم بيانات وهو أسرع بكثير من البلوتوث. في الواقع ، عمليات نقل ملفات Xender أسرع 200 مرة.

مشاركة الملفات القوية عبر الأنظمة الأساسية

● يستخدم Xender أحدث وأكبر التقنيات

أصبح Xender سريعًا أحد أكثر التطبيقات شيوعًا في السوق ، بعد إصداره الأولي في 1 يونيو 2017. وفي غضون بضعة أشهر ، أصبح لديه ملايين المستخدمين. الشعبية ليست بالضرورة علامة على الجودة. في بعض الأحيان يكونون مشهورين لمجرد أنهم يتمتعون بشعبية. يعود نجاح Xender إلى جودة التكنولوجيا وسهولة الاستخدام. انها فقط تقوم بالعمل بشكل أفضل.

● كيف يعمل Xender؟

يتم تمكين البرنامج باستخدام شبكة WiFi محلية. يمكن لتطبيق Xender نقل الملفات من الهاتف المحمول إلى الهاتف المحمول ومن الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر الشخصي إلى الهاتف المحمول. تختلف العملية قليلاً حسب نظام التشغيل الذي تستخدمه. الطريقة الأكثر مباشرة هي النقل من Android إلى Android ، والنقل الوحيد عبر الأنظمة الأساسية الذي قد تجده مشكلة هو نظام التشغيل iOS . تشتهر Apple بقواعد صارمة عندما يتعلق الأمر بتنزيلات التطبيقات (للأفضل والأسوأ). نتيجة لذلك ، قد يكون نقل التطبيقات من وإلى أجهزة iOS أمرًا صعبًا ولكن كل شيء آخر يعمل بنفس الطريقة.

اقراء : مفاجآت Google مع هاتف Pixel 7 Pro ، تفاصيل أسعار Pixel 7 وتاريخ الإصدار

تعتبر عمليات النقل من Android إلى android هي الأسهل في القيام بذلك. أولاً ، قم بتنشيط نقطة الاتصال المحمولة الخاصة بك واحصل على الهواتف المحمولة الأخرى (يمكن مزامنة ما يصل إلى أربعة أجهزة في وقت واحد) للاتصال بنقطة الاتصال الخاصة بك. ثانيًا ، افتح تطبيق Xender وانقر فوق رمز الجمع (+) و "إنشاء مجموعة". من هواتف Android الأخرى ، انقر فوق رمز الإضافة (+) ثم "الانضمام إلى المجموعة". بعد ذلك ، انقر فوق "المجموعة" وستكون متصلاً. هذا كل شيء. أنت حر في مشاركة ملفاتك الآن. العملية مماثلة لجميع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة.

يختلف توصيل الهاتف المحمول بجهاز الكمبيوتر ولكنه بنفس السهولة وتتبع جميع أنظمة التشغيل نفس الخطوات. تأكد من أن هاتفك المحمول والكمبيوتر الشخصي متصلان بشبكة WiFi نفسها. انقر فوق رمز الإضافة (+) في تطبيق Xender ثم اختر "توصيل الكمبيوتر". سيتم بعد ذلك فتح كاميرا هاتفك والتي من خلالها تقوم بمسح QR الموجود على موقع المطور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم سيقومان بالاقتران تلقائيًا.

● هل هاتفي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بي متوافق مع Xender؟

يمكن استخدام Xender عبر مجموعة من الأنظمة الأساسية والأجهزة. فيما يتعلق بالهواتف المحمولة ، يمكنك استخدام Windows أو iOS أو Android. إذا كنت ترغب في استخدام جهاز كمبيوتر ، فإنه يعمل مع كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac. البرنامج متعدد المنصات أيضًا بحيث يمكنك إرسال الملفات من هواتف Android المحمولة إلى أجهزة iPhone ، على سبيل المثال.


● هل هناك أي بدائل أفضل لـ Xender؟

هناك الكثير من المنافسة التي تستخدم تقنية مشاركة الملفات هذه. Shareit و Superbeam و Portal ليست سوى أمثلة قليلة على تطبيقات أخرى شائعة للغاية في الفضاء. على الرغم من أنها تقدم خدمة مماثلة في جوهرها ( نقل الملفات ) ، إلا أنها تختلف قليلاً عندما يتعلق الأمر بالشكل والوظيفة وتجربة المستخدم.

يبدو Superbeam رائعًا جدًا ، على سبيل المثال. لقد انتقلت إلى المدينة من خلال التجربة المرئية للمستخدمين ، والتي تذكرك بمدى ذكاء التكنولوجيا. يمكن القول إن Shareit في الجزء العلوي من لوحة المتصدرين ، إذا كنت تقوم فقط بحساب التنزيلات ، ويستخدم Portal WiFi Direct (لذلك لا تحتاج إلى أن تكون على نفس الشبكة المحلية) التي أثبتت شعبيتها.

على الرغم من الخيارات العديدة المتوفرة ، هناك عدد من الأسباب التي تميز Xender عن البقية. البرنامج بسيط وجيد البناء ، إنه مجاني ، ولا توجد إعلانات ويعمل عبر منصات متعددة بما يصل إلى 30 لغة. في حين أن العديد من التطبيقات الأخرى ستفعل بعضًا من هذه الأشياء ، فلن يقدم أي منها جميعًا. يحتوي Xender أيضًا على تحديثات منتظمة للأخطاء. أحد الأخطاء التي تحتاج إلى إصلاح هو أنه يتم إغلاقه بشكل دوري (وهو أمر مزعج حقًا إذا كنت تستمع إلى الموسيقى من خلال التطبيق) ولكن سيتم فرز هذا في التحديث التالي بلا شك.

اكتشف : طور شاب عربي حذاء ذكي يشحن بطارية الهاتف

● ما هو الحكم النهائي على Xender؟

إذا كنت تبحث عن تطبيق لمشاركة الملفات ، فانتقل إلى Xender. إنه حقًا لا يستحق التضحية بأي من وظائف Xender لبعض الأجراس والصفارات غير الضرورية. وبالمثل ، تراجعت بعض التطبيقات إما في خيار خدمة متميزة أو إعلانات أو بعض ميزات كسب المال الأخرى. قد يعطي هذا إشارة إلى أنك ستحصل على المزيد ولكن هذا نادرًا ما يحدث ، على الأقل لا شيء له صلة بالغرض الرئيسي للتطبيق. على سبيل المثال ، جعلت الكثير من التطبيقات القدرة على إضافة أكثر من اتصال واحد إلى خدمة متميزة.يمكنك تحميل برنامج Xender لمشاركةالملفات القوية عبر الأنظمة الأساسية! إنه مجاني.

● ميزات البرنامج

- إنه مجاني تمامًا بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق.
- هو 200 x أسرع من نقل الملفات عبر البلوتوث
- مشاركة الملفات والتطبيقات عبر أجهزة وأنظمة تشغيل متعددة
- بسيط وبديهي
- يشغل مساحة صغيرة على جهازك

● سلبيات البرنامج

يتم إغلاق التطبيق بشكل دوري وهو أمر محبط ولكن يجب إصلاحه قريبًا